سياسة الدعم الفني
توفر قنوات الدعم الفني في الصفحة الرئيسية:
سياسة الدعم الفني
يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :
- دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل "TeamViewer" & "AnyDesk"
- دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي.
- دعم مباشر عبر الهاتف.
- دعم عبر الايميل.
- دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
مركز الاتصال المباشر
عبدالله الحميدي : 00966552731284
فهد المطيري : 009966591881009
محمد خالد : 00966594922311
الهاتف : 0112211388
البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني
المستفيدين من خدمات الدعم الفني
- مدربي المعهد المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
- جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
- مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.
الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني
- الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
- التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
- التأهيل اللازم للمستخدمين.
- تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
- حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
- دخول المدرب للمنصة.
- استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.
الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:
المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.
المستوى الثاني: الدعم الفني
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني.
ساعات العمل
أوقات العمل الرسمي طول ايام الاسبوع 10:00 صباحاً الى 6:00 مساءاً.
رضا المستفيد:
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكترون او عبر نظام التعليم الالكتروني .