سياسة الدعم الفني

توفر قنوات الدعم الفني في الصفحة الرئيسية:

سياسة الدعم الفني

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :


  1. دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل "TeamViewer" & "AnyDesk"
  2. دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي.
  3. دعم مباشر عبر الهاتف.
  4. دعم عبر الايميل.
  5. دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.  


 مركز الاتصال المباشر

عبدالله الحميدي : 00966552731284

فهد المطيري : 009966591881009

محمد خالد : 00966594922311

الهاتف : 0112211388


البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني

[email protected]


المستفيدين من خدمات الدعم الفني

  • مدربي المعهد المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
  • جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
  • مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.


الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

  • الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
  • التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
  • التأهيل اللازم للمستخدمين.
  • تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
  • حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
  • دخول المدرب للمنصة.
  • استخراج شهادة المتدرب من منصة منار. 


الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:


المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء

ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

المستوى الثاني: الدعم الفني

ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني.

ساعات العمل

أوقات العمل الرسمي طول ايام الاسبوع 10:00 صباحاً الى 6:00 مساءاً.

رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكترون او عبر نظام التعليم الالكتروني .